محمد علي الحوثي

محمد علي الحوثي

هـــام

محمد علي الحوثي يفجر مفاجأة كبرى ويكشف عن مصير ابناء علي عبدالله صالح ..(تفاصيل)

أكد رئيس مايسمى باللجنة الثورية العليا "محمد علي الحوثي"، أن بعض أبناء علي عبدالله صالح موجودون في المستشفى ونعمل لمعالجتهم ولم نذهب لاعتقالهم، وحاولنا ايقاف الاعتداءات الا انها لم تكن تحت يدهم وكان الموضوع أكبر منهم.


وقال الحوثي ، اليوم اثناء حضوره في في مسيرة الشكر لله على ما اسموة بـ"إخماد الفتنة" ، ان زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي دعا العقلاء والحكماء في اليمن في العاشر من رمضان الى الحفاظ على الاستقرار والوحدة الداخلية.

اقرأ ايضـأً على "يماني نت" : عاجل.. الإعلان رسميا عن مصير العميد ( طارق عفاش ) نجل شقيق صالح 

وطالب الحوثي عن وجوب وحدة الصف، وقلنا لقيادات لجنة لقاء العاشر من رمضان لا بد أن تتدخلوا ويكون هناك حل جذري لكل الخلافات الموجودة، وعقدت لقاءات على مستوى أنصار الله والمؤتمر الشعبي وقلنا لهم ان الامور تتجه من تصعيد عسكري ضدنا، واكد رئيس الاركان خلال الاجتماع أن هناك 500 شخص يذهبون للجبهة ويصل منهم فقط 13 فأين يذهب باقي المتدربين؟وعرفنا أنهم مخدوعون من الخارج ولم نكن نتمنى أن يحصل ما حصل.


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" :  بيان جديد ومزلزل مفاجئ للجميع من العميد احمد علي عبدالله صالح .. (شاهد ماذا قال)

وافاد الحوثي ، اليوم نحن في واقع جديد في يمن يتغلب على كل المؤامرات ونحن مع أخوة الجميع، وسنبقى جميعا اخوة ونواجه العدوان صفا واحدا، وأثناء المواجهة حاولنا ايقاف اطلاق النار وقلنا للحكماء اذهبوا لايقاف هذه المواجهة ونحن معكم، ولم يكن لدينا نزعة انتقامية فليس من صفات أبناء المسيرة القرآنية أن يكونوا انتقاميين.



اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : اول تعليق من ( يحيى صالح ) نجل شقيق الرئيس السابق ( علي صالح ) يكشف الحقيقة الكاملة لمقتل عمه ..شاهد ماذا قال

 

تابعنــــا على صفحتنا  في الفيسبــــوك من هنــــا .. [ يماني نت ]

 


 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص