جامعة صنعاء - اليمن

جامعة صنعاء - اليمن

مصدر مسؤول في جامعة_صنعاء يكشف حقيقة ما يتم تداوله من تجاوزات في أكبر_صرح_علمي

كشف مصدر مسؤول حقيقة ما يتم تداوله من قبل بعض الأشخاص عن تجاوزات مالية وإدارية في جامعة صنعاء. 
 

وأكد المصدر عن ترحيب جامعة صنعاء الكامل لأي لجان رقابية تابعة لجهاز الرقابة والمحاسبة لمراجعة كافة ما تم صرفه خلال الفترة الماضية.


موضحاً أن رئاسة جامعة صنعاء والكادر الأكاديمي والإداري استطاعا خلال عامين من العدوان بتسيير العمل الأكاديمي والإداري في الجامعة دون توقف رغم كل المحاولات البائسة لإيقاف العملية التعليمية والأكاديمية. 



واصفاً ما يتم تداوله بالإشاعات المغرضة التي تحاول استهداف الكيان الأكاديمي والعملية التعليمية برمتها بعد فشل العدوان في إيقافها. 



مضيفاً بقوله أن بعض المغرضين والمدفوعين أما لأغراض شخصية أو من جهات بعينها، عمدوا خلال الفترة الماضية على استهداف جامعة صنعاء ورئاستها عن طريق نشر مثل تلك الشائعات والأكاذيب في محاولات بائسة منهم لتعطيل العملية التعليمية برمتها.  



معبرا عن اسفه صدور مثل هذه الشائعات من قبل بعض من يفترض انهم أكاديميين وباحثين يتحرون الصدق والامانة العلمية في النقل.



مشدداً على أن كل من يثبت تورطه في نشر مثل تلك الأكاذيب والشائعات والتشهير عن عمد سوى كانت جهات إعلامية أو كيانات او اشخاص سيتم ملاحقتهم قانونياً وعبر القضاء اليمني الشامخ بما يضمن الحق المعنوي والمادي لجامعة صنعاء كمؤسسة أكاديمية وعلمية يمنية عريقة .



مطالبا من الجميع اشخاص ووسائل إعلامية وصحفية تحري المصداقية والأمانة في نقل المعلومة بعيداً عن المزايدات ونشر الإشاعات التي تمس الكيان الأكاديمي وهيبة جامعة صنعاء ومكنتها .




لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص