السيسي مع نيتنياهو

السيسي مع نيتنياهو

لهذا السبب انفجر السيسي ضاحكًا في لقاء نتنياهو؟ .. (صور + فيديو)

أصبحت صورة لقاء عبدالفتاح السيسي، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأكثر تداولًا بين النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و" تويتر" في الساعات الأخيرة. 


الصورة التي أثارت جدلًا وحربًا ضروسًا بين مؤيدي ومعارضي "السيسي" يبدوا فيها السيسي "يضحك بشدة"، أو كما يمكنك أن تقول " قهقهة عالية" خلال اللقاء الذي جمع الطرفان في نيويورك، حيث يتواجد "السيسي" لحضور الجمعية العامة للأمم المتحدة.

 

 

وبينما تسائل النشطاء عن سبب الضحكة الكبيرة لـ"السيسي" أثناء لقائه بـ" نتنياهو"، خاصة أن "إسرائيل" تعتبر العدو التاريخي لمصر، برر مؤيدو الرئيس ذلك اللقاء بأن العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تدفعه لذلك، كما أن"السيسي" اجتمع بآخرين مثل الرئيس الفلسطيني في محمود عباس في إطار التشاور بين مصر والبلدان الأخرى.

 

اقرأ أيضـاً على "يماني نــت" : انهيار جديد للريال اليمني في محلات الصرافة وهذه هي اسعار الصرف الان

 

الدكتور حازم عبدالعظيم رئيس لجنة الشباب بحملة "السيسي رئيسًا" سابقًا والمعارض الحالي، هاجم الرئيس ونشر الصورة عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر وكتب عليها أن عهد "السيسي" شهد تحولات كبيرة، متسائلًا: هل أصبحت إسرائيل صديقة.

 

 

وتابع ": بعض المعارضين فرحانين بالصورة دي.. أنا شخصيا قلقان منها جدا جدا..لأن معناها صعوبة شديدة في إنهاء حكم  السيسي في 2018 . لكن ربنا كبير".

 

 

الكاتب الصحفي وائل قنديل علق قائلًا ":30 يونيو في صورتين: برادعي وباراك.. سيسي وبيبي.. إلى الرئيس محمد مرسي: سجنك شرف".

اقرأ ايضـا ًعلى "يماني نت" : «القربي» يفجر مفاجأة ويكشف عن إعلان مرتقب لمشروع قرار أممي لوقف الحرب في اليمن

 

وكتب عمرو الهواري:" اللي قاعد على يمين الصورة ده سامح شكري وزير خارجية مصر اللي رمى ميكروفون قناة الجزيرة في مؤتمر صحفي قبل كده عشان عميلة لإسرائيل".

بينما قال ناشط آخر":عزيزى الطالب هل حييت العلم اليوم".

 

وقال "أحمد عبده" :بيقولك مرة واحد عكاشه قابل السفير الإسرائيلي قاموا ضربوه بالجزمة وأسقطوا عنه الجنسية".

 

وكتب حساب يحمل اسم "ناشط مش سياسي":لما المقابلات كدة في العلن أومال في السر عاملة ازاي".

 

وكان عبدالفتاح السيسي، استقبل اليوم الثلاثاء، بمقر إقامته بنيويورك رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بحضور سامح شكري وزير الخارجية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية أن اللقاء شهد بحث سبل إحياء عملية السلام، حيث أكد الرئيس السيسي الأهمية التي توليها مصر لمساعي استئناف المفاوضات بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بهدف التوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية وفقاً لحل الدولتين والمرجعيات الدولية ذات الصلة.

 

اقرأ أيضـاً على "يماني نــت" : شاهد كيف تضامن العودة مع العريفي عند اعتقاله .. وكيف رد الأخير الجميل ..! .. (صور + فيديو)

 

وثمن الرئيس السيسي جهود إدارة الرئيس ترامب في هذا الشأن، مشيراً إلى ما ستسهم به التسوية النهائية والعادلة للقضية الفلسطينية في توفير واقع جديد بالشرق الأوسط تنعم فيه جميع شعوب المنطقة بالاستقرار والأمن والتنمية.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن رئيس الوزراء الإسرائيلي أعرب من جانبه عن تقديره لدور مصر الهام في الشرق الأوسط وجهودها في مكافحة الإرهاب وإرساء دعائم الاستقرار والسلام في المنطقة.

 

وذكر السفير علاء يوسف أنه تم خلال اللقاء بحث سبل استئناف عملية السلام، وإنشاء دولة فلسطينية، مع توفير الضمانات اللازمة بما يسهم في إنجاح عملية التسوية بين الجانبين.

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص