علي عبدالله صالح يسلم العلم اليمني لعبدربه منصور

علي عبدالله صالح يسلم العلم اليمني لعبدربه منصور

إنقلاب جديد على الشرعية ودعوات للتحالف مع "علي عبدالله صالح".. تعرف على أهم الأسباب!!

دعا سياسي خليجي كبير، المملكة العربية السعودية ودول التحالف  الى التحالف مع حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يقوده الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح".
 


وقال السياسي الكويتي فهد  الشليمي في تغريدة  بحسابه على "تويتر"،  "التعامل مع حزب المؤتمر الداعم لعلي صالح بدون علي صالح  سياسيا أسهل وأكثر مرونة من التعامل مع ايديولوجية الحوثي".
 
اقرأ أيضــاً على "يمانـي نــت" : [ هــــام ] .. أول رد سريع من حزب المؤتمر على بيان زعيم جماعة الحوثيين (شاهد)

واضاف الشليمي في تسجيل فيديو له نشره بحسابه: اعتقد من الممكن ان تتعامل دول الخليج سياسيا مع حزب المؤتمر لعدة اسباب.
 


وبرر الشليمي التحالف مع صالح بالقول:" لانه حزب سياسي يمكن التفاهم معاه.. حتى وإن تعاون مع المؤتمر، لكن الذي خرب الارض وسرق الاموال، وإن كان هناك اشخاص تحوثوا.. من حزب المؤتمر واصبحوا منابر للحوثة، إلا ان اعتقد في العمل السياسي.. حزب المؤتمر أفضل .. حزب المؤتمر.. اللي .. مع..علي عبدالله صالح - نطقها على مضض - سياسيا التعاون معاه أفضل من التعاون من الحوثة.. لأن الحوثي لا عهد له، تجارب تقول الحوثي لا عهد له.

 اقرأ ايضــاً على "يمـاني نــت" :  من قلب الحدث : صور جديدة لـ«علي عبدالله صالح» في ميدان السبعين


وأضاف :بالتالي: إذا في بوادر مشجعة .. اعتقد ان التحالف يمكن يدعم بحيث يكون هناك امن واطمئنان في اليمن وتعود الشرعية وتكون هناك احساس، وان الشرعية ليس عندها مشكلة بالجلوس على طاولة المفاوضات.
 


وتابع قائلا: الذي سرق اليمن واللي دمر، هو الحوثي وهو نبته شيطانية منبوذة وجدت في اليمن، ادعى المظلومية والآن يظلم الملايين، ادعى الفقر .. وهم الان اصحاب الملايين وبالتالي ان الابتعاد عن الحوثي هو اول الطرق لسهولة تفاهمات السياسة.
 

اقرأ أيضـاً على "يماني نـت" : مفاجأة لكل الشعب اليمني ..بيان هام لـ«حكومة صنعاء» رداً على قرار «تعويم سعر الريال».. (تفاصيل)


وتشهد العاصمة صنعاء توتراً وتحشيداً غير مسبوق بين طرفي الإنقلاب في ظل استعدادات جناح صالح بحزب المؤتمر الشعبي للاحتفال في ميدان السبعين بذكرى تأسيسه الـ 35، غدا الخميس، ودعوة الحوثيين أنصارهم للاحتشاد أيضا عند مداخل صنعاء في اليوم نفسه تحت شعار “التصعيد مقابل التصعيد.



اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : صدور 3  قرارات جمهوري جديدة .."الاسماء + المناصب" 


لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]


المصدر : متابعات

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص