ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

"ميسي" يمنح الصدارة لـ"برشلونة" في الليغا (فيديو)

حقق نادي برشلونة، الأحد، فوزا ثمينا على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "فيسنتي كالديرون" لحساب الجولة 24 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.


وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل أن يفتتح برشلونة أهداف اللقاء عبر رافينيا ألكانتارا، الذي تابع كرة ضالة داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك.


ولكن البارسا ومديره الفني لويس إنريكي لم يهنأ بهذا الهدف سوى لست دقائق فقط، حيث تعادل أصحاب الأرض بهدف من ركلة حرة ارتقى لها دييجو جودين برأسه في الدقيقة 70، ليسجل الهدف الثاني له هذا الموسم.


وفي الدقيقة 87، وسط ضغط هجومي مكثف لبرشلونة لعب لويس سواريز كرة إلى ليونيل ميسي، الذي سدد في جسد سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد، قبل أن يتابعها النجم الأرجنتيني مجددًا بقدمه في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني ورقم 20 له في الليجا.


وعقب هذا الفوز ارتقى الفريق الكتالوني إلى صدارة الليغا برصيد 54 نقطة مؤقتا، متفوقا بنقطتين على إشبيلية وريال مدريد الذي يلعب اليوم أمام فياريال بنفس الجولة، بينما تجمد رصيد الفريق المدريدي عند 45 نقطة في المركز الرابع، بعدما تلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص