نائب رئيس الجمهورية ، الفريق علي محسن الأحمر

نائب رئيس الجمهورية ، الفريق علي محسن الأحمر

هذا ما ارسله الفريق "علي محسن" لقيادات الدولة في الإمارات العربية المتحدة (تفاصيل)

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقيتي عزاء ومواساة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة  وإلى ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان عزاهما في وفاة السفير الإماراتي بجمهورية أفغانستان " جمعة الكعبي " في التفجير الإرهابي بقندهار.


وأكد الفريق " الأحمر " أن الحادثة الإرهابية التي أودت حينها أيضا بخمسة مواطنين إماراتيين يعملون في المجال الإنساني تكشف خطورة الإرهاب وبشاعة الإرهابيين وانحرافهم وبُعْدهم المطلق عن مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف وقيمنا السمحة وضمائرنا الإنسانية.


اقرأ ايضاً على "يماني نت": (( وردنا للتو )) .. أول رد لحزب المؤتمر الموالي لـ«صالح» بعد قصف منزل الشيخ «الغادر» بصنعاء 

كما بعث نائب رئيس الجمهورية برقيتين مماثلتين لنائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي ،وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في استشهاد الجندي أول سليمان الجهوري والرقيب نادر مبارك عيسى اللذان استشهدا أثناء مشاركتهما في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والهادفة إلى إعادة الشرعية في اليمن.


اقرأ ايضاً على "يماني نت" : مفأجاة كبرى.. «صالح» يفقد المزيد من أوراقه منها «نجله خالد»..كيف؟


وأشاد نائب الرئيس في برقياته بالجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات وقال: "إن هذه الحوادث برمتها خيرُ شاهدٍ ودليلٍ على البصمات الإنسانية والجهود الإماراتية بقيادتها ورجالها المخلصين وتكشف التضحيات التي تدفعها هذه الدولة من خيرة أبنائها في سبيل المهام النبيلة والصادقة".



اقرأ ايضاً على "يماني نت" : قرار هام من البنك المركزي اليمني حول أسعار صرف العملات الأجنبية    



قناة يماني نت تيليجرام و للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص