علي عبدالله صالح وشعار حزب المؤتمر الشعبي العام

علي عبدالله صالح وشعار حزب المؤتمر الشعبي العام

وردنا للتو

أول رد لحزب المؤتمر الموالي لـ«صالح» بعد قصف منزل الشيخ «الغادر» بصنعاء

ادان مصدر مسئول في المؤتمر الشعبي العام الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح قصف طيران التحالف العربي الذي تقودة المملكة العربية السعودية استهداف منزل الشيخ محمد بن ناجي الغادر في مديرية خولان بمحافظة صنعاء للمرة الثانية على التوالي.


وأشار المصدر حسب ما ذكرت موقع"المؤتمرنت" الناطق بإسم حزب صالح إلى أن هذا الاستهداف لشخصية قبلية يأتي في اطار الجرائم التي يرتكبها التحالف منذ عامين تقريباً من خلال قصفه لمنازل المواطنين بشكل متعمد وممنهج خاصة تلك الشخصيات التي سجلت مواقف وطنية مشرفة.


اقرأ ايضاً على "يماني نت": شاهد بالصور.. كيف أصبح منزل الشيخ "الغادر" كبير_مشايخ_خولان بصنعاء بعد قصفه اليوم.. وماهو مصير أسرته؟!


وأكد المصدر ان استهداف منزل الشيخ الغادر لن يثنى الأخير وكافة الشخصيات القبلية والمشائخ والاعيان عن مواقفهم الوطنية في مواجهة ما اسماه بـ" العدوان المتغطرس" بل وستزيدهم صموداً وثباتاً.


واشاد المصدر بمواقف مشائخ واعيان وكافة ابناء قبيلة خولان الذين تداعو عقب هذا الاستهداف مجددين رفضهم ومواجهتهم وهو ما يعكس الانتماء الوطني لابناء القبائل اليمنية الذين يقفون جنباً إلى جنب مع اخوانهم في الجيش واللجان الشعبية.


اقرأ ايضاً على "يماني نت" : قرار هام من البنك المركزي اليمني حول أسعار صرف العملات الأجنبية    



قناة يماني نت تيليجرام و للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص