كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

دخل سنوي خيالي يتقاضاه "رونالدو" يفوق فيه على كل النجوم في الرياضات الأخرى

كشفت مجلة فوربس الأميركية اليوم عن قائمة الرياضيين الأعلى أجراً في العالم خلال عام 2016 والتي جاء على رأسها مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بدخل سنوي بلغ 88 مليون دولار. 


وحلّ اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة في المركز الثاني بدخل سنوي 81.4 مليون دولار. واستطاع صاروخ ماديرا التفوق على منافسه الأول في السنوات الأخيرة بفضل راتبه في الميرنغي والذي يصل إلى 56 مليون دولار، إضافة للعقود التي تربطه بالكثير من الشركات العالمية التي يروّج لها ويظهر في إعلاناتها.


اقرأ أيضاً على "يماني نت" : فنان مصري كبير يحيي حفل زفاف نجل "الشامي" .. (صورة)


وجاء نجم السلة الأميركية ليبرون جيمس، لاعب نادي كليفلاند كافالييرز، في المركز الثالث برصيد 77.2 مليون دولار، وهو الذي قاد فريقه الموسم الماضي لحصد لقب الـNBA على حساب غولدن ستايت ووريرز.


واحتل نجم التنس السويسري روجر فيدرير المركز الرابع برصيد 67.8 مليون دولار، وهو الذي حصد مؤخراً لقب أستراليا المفتوحة للتنس على حساب الإسباني رافائيل نادال، ليعود للواجهة من جديد بعد سنوات من الغياب.


اقرأ على "يماني نت" شاهد أولى صور الأبواب الزجاجية للمسجد الحرام


في المقابل احتل نجم السلة الآخر كيفين دورانت، المركز الخامس برصيد 56.2 مليون دولار، فيما حلّ المصنف الثاني عالمياً في رياضة التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش سادساً (55.8 مليونا). وجاء خلفه كام نويتون، لاعب كارولاينا بانترز لكرة القدم الأميركية سابعاً (53.1 مليونا).


وذهب المركز الثامن والتاسع للاعبَي الغولف الأميركيين فيل ميكلسون (52.9 مليونا)، وجوردان سبيث (52.8 مليونا). أما المركز العاشر فجاء من نصيب النجم الأميركي المعتزل، لاعب لوس أنجليس ليكرز كوبي براينت (50 مليونا).

 

اقرأ على "يماني نت" المغرد طامح يعود مجدداً ويكشف عن "المشروع السري" الخطير .. (تفاصيل)

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص