دورة الجوف

دورة الجوف

اختتام دورة تدريبية لكادر "إذاعة الجوف" بالتزامن مع بدء البث التجريبي

اختتمت بمحافظة مأرب "عاصمة اقليم سبأ"، الدورة التدريبية والتأهيلية المكثفة لكادر اذاعة الجوف التي سيتم تدشين بثها الحي خلال الايام القادمة على التردد ٩٥.٠ .

واستهدفت الدورة التي اقامتها منظمة "صدى" الاعلامية وبرعاية محافظ محافظة الجوف اللواء امين علي العكيمي، تدريب الطاقم الاذاعي لإذاعة الجوف عدد 11 متدرب في مختلف الفنون الاذاعية.

وتلقى كادر اذاعة الجوف خلال ١٠ ايام التدريب النظري والتطبيق العملي من خلال استوديوهات اذاعتي مأرب المحلية وناس FM، في فنون (الاعداد والتقديم والصوت والهندسة الصوتية والجدولة والارشفة والهندسة الفنية والاخراج).

مدير اذاعة الجوف الاستاذ عبدالله القطيبي اكد خلال حفل الاختتام ان تدشين البث الحي سيشكل دفعة اعلامية كبيرة في مساندة الشرعية ونشر الوعي في اوساط المواطنين.

وبدأت الاذاعة المحلية بالبث التجريبي مطلع الاسبوع المنصرم حيث غطت مساحات منها مناطق داخل محافظات عمران وصنعاء وصعدة.

ويأتي انشاء اذاعة الجوف كمبادرة ذاتية من السلطة المحلية بالمحافظة، في سياق وسائل التنمية المجتمعية التي تسعى قيادة المحافظة من خلالها لتنمية الوعي وغرس القيم والافكار السليمة والوطنية ودحض الافكار المنحرفة وبناء الاجيال البناءة التي تخدم الوطن.

وفي نهاية الحفل كرم المشاركون في الدورة ، كما كرمت اذاعة الجوف كلا من المنظمة الوطنية للاعلاميين اليمنيين "صدى" واذاعتي مأرب وناسfm، على الجهود التي بذلوها في تنظيم الدورة التدريبية التخصصية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص