العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز

قرارات جديدة يعلنها «الملك سلمان» بخصوص العماله الوافدة في مجلس الوزراء

أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز في الجلسة التي كان يرأسها ، يوم الاثنين،  لمجلس الوزراء عدد من التعليمات والقرارات الجديدة الخاصة بالعمالة الوافدة والمواطنين المتواجدين في المملكة، حيث بدأت الجلسة بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لتوليه الحكم والإنجازات التي قام بها خلال العامين.


اقرأ ايضاً على "يماني نت" : بعد ساعات من ظهور "علي صالح" في شوارعها .. هذا ا يحدث الان في العاصمة صنعاء ( تفاصيل)

وتحدث المجلس أيضا عن الميزانية العامة للدولة لعام 2017، والقوة المتواجدة لديها لمواجهة كافة التحديات الإقتصادية والمالية، من أجل المضي قدما لتعزيز مقومات الإقتصاد الوطني والسير نحو خطة المملكة الجديدة 2030.

 

حيث أعلن وزير الثقافة والإعلام في بيان عاجل له "أن مجلس الوزراء قدر الأمر الكريم من جميع مناطق المملكة لإغاثة الشعب السوري الشقيق، وقام بتخصيص مبلغ مائة مليون ريال لهذه الحملة لتبرعه بمبلغ 20 مليون ريال لهذه الحملة وتبرع سمو ولي العهد بمبلغ 10 مليون ريال" ، وتبرع سمو ولي ولي العهد بمبلغ 8 مليون ريال، وهذا يعني حرص قيادة المملكة العربية السعودية على رفع معاناة الأشقاء السوريين .

 

اقرأ ايضاً على "يماني نت" : «الجندي» معسكر العمري لم يسقط .. وهذه حقيقة ما حدث هناك 



وأعلن المجلس أيضا عن عدد من التقارير على مجريات الأحداث على الساحة الإقليمية والدولية، وجدد المجلس ترحيب المملكة بالمقترحات التي طرحها وزير الخارجية الإسرائيلي بالوقوف بجانب الأراضي الفلسطينية المحتلة، كما قرر المجلس الموافقة على الخطط التي سبق وتقدم بها عدد من الأعضاء لرفع شأن المملكة.




اقرأ ايضاً على "يماني نت" : لماذا إستبعد مجلس الأمن الدولي الملف اليمني من جلسته القادمه



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك اضغط هنا

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص