يخدم أبناء صلاح الدين وفقم وعمران

نادي الجزيرة عدن يتسلم شهادة الاعتراف المؤقت

سلم الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة ، خالد صالح حسين ، صباح امس الثلاثاء شهادة الاعتراف المؤقت لنادي الجزيرة بمنطقة صلاح الدين بمحافظة عدن، وذلك في ديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن بحضور قيادات الوزارة وادارة النادي.
وتحدث الوكيل الاول للوزارة مشيدا بحماسة الادارة واصرارها على ايجاد مساحة مناسبة للممارسة الرياضية الرسمية في منطقة صلاح الدين وفقم وعمران، لافتا الى ان الاعتراف المؤقت من قبل الوزارة يأتي تقديرا لذلك الجهد المبذول خلال السنوات الماضية التي تم من خلالها وبجهد ابن النادي الحصول على مقر وملعب للنادي تمارس فيه الانشطة المختلفة التي سيمنحها الاعتراف المؤقت فرصة للمشاركة في البطولات على مستوى العاصمة عدن.
واكد الوكيل الاول ان 20 عام من المتابعة للحصول على الاعتراف مدة طويلة كان لابد ان تقدرها الوزارة في ظل اكتمال الشروط، وفقا للوائح وبناء على توجيهات معالي الوزير نايف البكري.
من جانبه عبر رئيس نادي الجزيرة خالد علوي عن بالغ سعادته وعظيم امتنانه شخصيا وكل ابناء ورياضيي المنطقة للاعتراف المؤقت من قبل الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري والوكيل الاول خالد صالح حسين واداتي الاتحادات والاندية والنشاط الرياضي، مؤكدا اعتزازه بهذا القرار واصراره ورفاقه في النادي عامة والادارة على وجه الخصوص على خوض المرحلة المقبلة من عمر النادي بتحدي يحقق النجاح ويشكل اضافة نوعية الى الرصيد التاريخي الكبير لرياضة عدن.
حضر تسليم شهادة الاعتراف نعمان شاهر رئيس الاتحادين العربي واليمني للجودو، ولؤي فيصل صبري مدير عام الاتحادات والاندية وفرحان المنتصر مدير عام الاعلام ورائد علي نعمان مدير عام النشاط الرياضي و صائب سلام مدير عام المنشآت الرياضية وعبدالله مهيم مستشار وزير الشباب والرياضة واعضاء مجلس ادارة نادي الجزيرة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص