جامعة لينكولن الماليزية تحتفل بالطلاب اليمنيين المتفوقين

 

 

احتفلت جامعة لينكولن الماليزية  بكوكبة من الخريجيين بالدفعة 14 من مختلف المجالات الطبية والهندسية والاختصاصات الاخرى وبحضور متميز للطلاب اليمنيين المتفوقيين فيها الذين حصلوا على اعلى المراتب بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف وبرعاية كريمة من وفد يمني رفيع المستوى برئاسة البرفيسور الدكتور صالح باصرة وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق والهيئات الدبلوماسية وممثلين عن جامعات بريطانية .

 

 

و القى باصرة كلمة اشاد فيها بمستوى التعاون بين الجامعات الماليزية عامة ووزارة التعليم العالي اليمني وما تقدمه جامعة لينكولن خاصة من تسهيلات للطلاب اليمنيين الدارسيين فيها والخريجيين من الجامعات الاخرى للعمل فيها كما اشاد باصرة بالمستوى العالي والرفيع الذي وصل اليه الشخصية القيادية البرفيسور الدكتور رشيد المقطري مستشار رئيس الجامعة نائب عميد كلية طب الاسنان اذ يعتبر اول دكتور يمني وعربي يتبوأ منصب رفيع بهذا المستوى في دولة اجنبية كماليزيا ويعتبر  فخر ومثال لكل الاكاديميين  اليمنيين المتميزين والمبدعين في الخارج .

 

واشار باصرة في كلمته الى ما تمر بها اليمن من اوضاع صعبة داعيا ومتمنياً للوطن ان يعمه الامن والسلام والاستقرار وان يتجاوز محنته هذه باقرب وقت لتعود الفرحة والبهجة الى قلوب ابنائنا الطلاب الذي حرموا من فرحتهم ودراستهم في الجامعات والمدارس لما يمر به الوطن من ظروف.

 

واختتم كلمته مهنئا الطلاب اليمنين المتفوقين الذين حصلوا على المراتب الاولى خاصة والخريجيين عامة وخص بالذكر الطالب / مشير عبدالواحد عبده حسن الذي حصل على درجة الماجستير بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف  في بحثه المتميز في مجال تطوير جودة الخدمات الصحية .
حضر الحفل الاستاذ رشدي الكوشاب المستشار الثقافي في ماليزيا والاستاذ مختار المعمري المسئول المالي السابق وعدد من الاكاديميين اليمنيين .

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص