العميد عدنان الحمادي مع مشايخ من تعز

العميد عدنان الحمادي مع مشايخ من تعز

موقع اماراتي .. قائد عسكري "ناصري" بتعز: قواعد الاصلاح هي السبب وراء الاغتيالات بالمدينة (الاسم + تفاصيل)

 

جددت وسائل إعلامية إماراتية مهاجمتها لحزب الإصلاح في اليمن، متهمة إياها بالوقوف وراء أحداث العنف والأغتيالات في محافظة تعز. 

 

اقرأ على "يماني نت" :  عاجل.. الرئيس الإماراتي يصدر مرسوما أميريا هاما بشأن محمد بن زايد

 

وجدد موقع "24" الأماراتي، اتهامه لحزب التجمع اليمني للإصلاح - أحد الأحزاب الأسلامية في اليمن - ما اسمه "ميليشيات إخوانية" موالية لقطر بالوقوف وراء أحداث العنف والاغتيالات في تعز.

 

الموقع الذي نشر صورة "عدنان الحمادي" قائد اللواء 35 مدرع في تعز والمقرب من الحزب الناصري، نقل عما اسماه مسؤولين وعسكريين  "إن ميليشيات إخوانية تتلقى تمويلاً من قطر تقف وراء احداث العنف والاغتيالات التي شهدتها مدينة تعز خلال الأشهر الماضية.

 

مضيفة أن "جماعات مسلحة على صلة بالتنظيمات الإرهابية عمليات اغتيالات وتصفيات طالت العسكريين والمدنيين والنساء والأطفال في مدينة تعز، الأمر الذي دفع الأمن الى اتهام الإخوان بالوقوف وراء احداث العنف في المدينة الكبرى في اليمن."

اقرأ على "يماني نت" التحالف اليمني يدعو مجلس حقوق الانسان الزام الحوثي وصالح بتنفيذ قراراته

واتهم قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي وحدات عسكرية وأحزاب سياسية (إشارة لحزب الإصلاح) بالتواطؤ مع خلايا الاغتيالات وإيواء الجماعات الإرهابية في تعز. 

 

وكان العميد الحمادي قال في مؤتمر صحافي عقد في تعز "قد تكون بعض جماعات الاغتيالات مرتبطة ببعض الوحدات العسكرية، والجميع يعلم من جلبها إلى تعز" وهي إشارة واضحة من الحمادي لتورط مسلحي حزب الإصلاح في الاغتيالات والفوضى الأمنية بتعز.

 

وأكد العميد الحمادي على عدم وجود حاضنة للإرهاب والتطرف في تعز رغم سيطرة عناصر تنظيمي داعش والقاعدة على مناطق شرق المدينة بسبب عدم بناء الأجهزة الأمنية بشكل صحيح. 

 

وأشار الحمادي إلى أن الانفلات الأمني في تعز يتطلب تكاتف الجميع وعدم إستبعاد أيّ جماعة منضوية في إطار الجيش الوطني من المشاركة في ضبط الأمن وصناعة الاستقرار. 

 

وأضاف الحمادي: "كتائب "أبو العباس" كتائب وطنية وتعمل في إطار الجيش الوطني، ولم يثبت عليها التورط في حوادث الاغتيال أو إيواء أي من العناصر المتطرفة، ولن نقبل استبعاد الكتائب من الحملة الأمنية".

اقرأ أيضـاً على "يمـاني نـت" : هــــام .. جماعة الحوثي تصدر " إعلان_مهم " عن اتفاق مع حزب المؤتمر في صنعاء ..(تفاصيل)

 

وازدادت موجة الهجوم الإعلامي من قبل المواقع الإماراتية خلال الفترة الأخيرة، في محاولة من قبل حلفاء الأمارات في تعز للتملص عن مهامهم العسكرية والامنية. 

 

اقرأ ايضـاً على "يماني نت": دولة عربية ضمن التحالف تعلن إعفاء اليمنيين من تأشيرة الدخول الى اراضيها

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص