محمد علي الحوثي وعلي عبدالله صالح

محمد علي الحوثي وعلي عبدالله صالح

عاجل

قبل ايام من احتفالات الثورة.. حزب المؤتمر يربك جماعة الحوثيين بهذه الخطوة الصادمة للاخير

دعت  اللجنة العامة لحزب لمؤتمر الشعبي العام  اليوم الإثنين كافة فروع الحزب وأحزاب التحالف الوطني في عموم محافظات الجمهورية الى اقامة المهرجانات الإحتفائية على مستوى المحافظات بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر .
 

ونقل موقع " المؤتمر نت " الناطق باسم الحزب تفاصيل الاجتماع للجنة العامة برئاسة الرئيس السابق " علي عبدالله صالح " الذي أكد على موقف المؤتمر المتمسك بالدفاع عن الثوابت الوطنية وفي مقدمتها الثورة والنظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وسيادة واستقلال الوطن وهو موقف لم ولن يكون في يوم من الايام محلاً للمساومة أو المزايدة , حسب وصفه .


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : ( يلعن ابو الرئيس ) .. قصة واقعية للرئيس ابراهيم الحمدي عند جولته في إحدي ليالي الشتاء..ماذا حدث؟

وقد عقد اليوم  اجتماع الاستثنائي  برئاسه علي صالح و بحضور  اعضاء اللجنة العامة وممثلي المؤتمروحلفائه بالمجلس السياسي والحكومة ورئاسة البرلمان للوقوف على القرارات التى أصدرها القيادي الحوثي " صالح الصماد " رئيس ما يسمي بالمجلس السياسي.


وشملت تعينيات جديدة في القضاء الاعلي وتغيير النائب العام وقرارات في وزارات سيادية اخرى ، عين فيها مسئولين موالين للجماعة علي  حساب سابقين كانوا محسوبين علي المؤتمر الشعبي العام .


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" :  مصدر مسؤول في جامعة صنعاء " يفجر مفاجأة " ويوضح حقيقة التعيينات الأخيرة


كما لم تعلن اللجنة أي موقف اليوم عن القرارات الأخيرة التي أصدرها مجلس الانقلاب في صنعاء والتي وصفها الكثير بأنها استهداف مبيت لحزب الرئيس السابق وقياداته في صنعاء .


هذا ويدعوا الحوثيون أنصارهم إلى الاحتفال بذكرى سيطرتهم على العاصمة صنعاء في 21 من سبتمبر الحالي في ميدان السبعين حسب دعوة رئيس اللجنة الثورية للجماعة " محمد الحوثي " .
 



تابعنــــا على صفحتنا  في الفيسبــــوك من هنــــا .. [ يماني نت ]

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص