علم النجوم - توسط الثريا فوق الرأس فجرا ً

علم النجوم - توسط الثريا فوق الرأس فجرا ً

الفلكي الجوبي: "استعدوا" .. هذا ما سيحدث يوم السبت القادم ! (شاهد)

أوضح الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي ان السبت المقبل الموافق 9 سبتمبر 2017م سيشهد بداية خامس علان.

واستشهد الجوبي بالمثل القائل " اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس".


اقرأ ايضــاً على "يماني نت" : قناة_اليمن_اليوم تفجر_مفاجأة وتنقلب على الجميع وتمدح الفريق "علي_محسن" وعدد من القيادات (شاهد_ماذا_قالت)


وأفاد، ان علامة الخامس من علان هو توسط الثريا فوق الرأس فجرا.

وبين الفلكي الجوبي ان الخامس من علان يتميز بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف.

وقال في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، " بداية خامس علان السبت المقبل 9 سبتمبر وفي المثل : اذا دخل الخامس وما بش في مالك لهامس خر خرير النامس


اقر أ أيضــاً على "يماني نت" : تعرف على رئيس الحكومة اليمنية الوحيد الذي رفض حضور احتفالات بسبب ظروف اليمن .. (تفاصيل)


وعلامة الخامس توسط الثريا فوق الرأس فجرا ً.

ويتميز الخامس بجو جاف وصحو وقد يحدث احيانا ضريب خفيف".






اقر أ أيضــاً على "يماني نت" : أمن مأرب يعاقب «علي_محسن» وعصابته لأول مرة بهذه الطريقة !!! (صور)



لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص