رسمة لصورة الأمير تميم بن حمد ، حاكم دولة قطر

رسمة لصورة الأمير تميم بن حمد ، حاكم دولة قطر

«قطر» ترضخ للحوار وتكشف لأول مرة حقيقة علاقتها بـ«الإخوان المسلمين»

أكد مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر، سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، استعداد الدوحة للحوار حول حل الأزمة الخليجية، قائلا: "قطر مستعدة للحوار، لكنها لن تقبل بالتعدي على سيادتها أو استقلالية قرارها السياسي".


وأضاف في مقابلة مع صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية، نقلتها وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا": "الخطوة الأولى هي رفع الحصار عن قطر، لأنه لا يجوز أن يتم التنمر على أي دولة بهذا الشكل، والخطوة الثانية هي عقد حوار في بيئة تسمح بذلك".


اقرأ أيضـاً على "يمــاني نــت": [ عــاجل ] .. الحوثيون يصدرون أمراً قهرياً للقبض على «كبار المقربين» من علي عبدالله صالح .. (الإسم + تفاصيل)


ونفى مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر، وجود أي علاقة بين قطر وجماعة الإخوان المسلمين، واصفا التصريحات التي تخالف ذلك بأنها "ادعاءات مصرية".  

وجدد المسؤول القطري نفي الدوحة للاتهامات الموجهة لها بدعم الإرهاب وتمويله، وشدد على أن دولته لم تعط أي أموال لجماعات إرهابية.


وتابع: "قطر لا تدعم جماعات أو أفرادا يتدخلون في الشؤون الداخلية لدول أخرى، وعندما نتعامل مع التطورات في تونس أو سوريا أو ليبيا، لا نقوم باختيار حزب أو فرد بل نركز على الرأي العام ونحاول قدر جهدنا عدم الانحياز لطرف".


اقرأ ايضــاً على "يماني نــت": اعلامي مقرب من الامارات: خطة التخلص من «علي عبدالله صالح» سينفذها الحوثيون مهما كلف.. بعد ان اكتشفوا هذا الامر!!


يشار إلى أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر طالبت قطر بـ"قطع علاقاتها" مع جماعة الإخوان المسلمين التي صنفتها الدول الأربع جماعة إرهابية.

 

اقرأ أيضـاً على "يماني نـت": «محمد بن سلمان» يفاجئ الجميع ويوجه رسالة هامـة إلى أمير قطر والأسرة الحاكمة

 

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص