محمد بن زايد و محمد بن سلمان

محمد بن زايد و محمد بن سلمان

عاجـــل

اصابة خطيرة لحفيد الشيخ زايد في اليمن وأخر أخبار الحالة الصحية له

أعلنت مصادر متطابقة عن اصابة حفيد الشيخ زايد، خلال عملية عسكرية ضد تنظيم القاعدة في شبوة شرق اليمن.

 

 

وقالت المصادر التي نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي أن  الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان اصيب بعد اسقاط طائرة عسكرية في شبوة الجمعة الماضية (11أغسطس 2017).

 



وكان يماني نت كشف عن عملية انزال اماراتية امريكية فاشلة ضد عناصر من تنظيم القاعدة في شبوة .

 

فيما أعلنت وكالة الأنباء الأماراتية "وام" عن مقتل أحد 4 من العسكريين دون ذكر أي إصابات في الحادث محاولة التكتم واصفة أن سقوط الطائرة ناجم عن خلل فني. 

 


اقرأ ايضــاً على "يمانــي نـت" : ((مفاجأة غير متوقعة)) ..عملية عسكرية تنتهي بإسقاط مروحية اباتشي اماراتية ومقتل 4 من جنودها في شبوة جنوبي اليمن


وتداول ناشطون وإعلاميون إماراتيون وسما على موقع تويتر يدعون فيه بالشفاء لأحد أفراد العائلة الحاكمة في أبو ظبي، بعد إعلان إصابته في حادثة سقوط المروحية الإماراتية في محافظة شبوة اليمنية الجمعة الماضي، والتي أسفرت عن مقتل أربعة جنود.



وتحت وسم #الشيخ_زايد_بن_حمدان_بن_زايد_ال_نهيان تمنى الناشطون الشفاء لما تبين لاحقا أنه صهر ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والذي أعلن عن إصابته في الحادثة التي قالت الإمارات إنها نتجت بعد هبوط المروحية اضطراريا

 

 

 

 



اقرأ ايضــاً على "يمـاني نــت" :  يلتقي «ميسي» و«كريستيانو».. شاهد .. نجل ملياردير إماراتي ممنوع من القيادة يشتري سيارة بـ260 ألف دولار .. (فيديو + صور)
 

 

 

 

 

وتداول الناشطون صورا لزايد بن حمدان وهو في البزة العسكرية وأخرى تجمعه بولي العهد محمد بن زايد، في حين لم تذكر وسائل الإعلام الإماراتية أي تفاصيل عن الوضع الصحي له أو طبيعة إصابته، إلا أن مغردين تحدثوا عن معلومات تفيد بنقله إلى مدينة ميونخ الألمانية لتلقي العلاج.


 

 


اقرأ ايضــاً على "يماني نت" : الرياض توجه صفعه مدويه للشرعية وتعلن تخليها عن الحسم العسكري لإنهاء الأزمة اليمنية !


إلا أن مغردين وناشطين آخرين تحدثوا عن أسباب أخرى قد تكون خلف سقوط أو إسقاط الطائرة، لها علاقة بالصراع على الحكم في العائلة الحاكمة في أبو ظبي في ظل ما يشاع عن منافسة زايد بن حمدان لعمه محمد بن زايد في الوصول إلى الحكم في ظل تدهور الأوضاع الصحية لأمير البلاد خليفة بن زايد. 

 

 

 

 

وربط مغردون بين هذه الحادثة، والاتهامات التي وجهها معارضون إماراتيون طيلة السنوات الماضية لولي عهد أبو ظبي بالمسؤولية عن مقتل ناصر وأحمد أبناء الشيخ زايد في ظروف غامضة قبل سنوات دون أن تعلن السلطات معلومات عن حقيقة ما جرى.

 


 

يذكر أن المروحية التي أعلن عن سقوطها، هي الطائرة الإماراتية الرابعة التي تتحطم في اليمن منذ انطلاق العمليات العسكرية للتحالف العربي بقيادة السعودية قبل أكثر من عامين، في حين أعلن التحالف عن تحطم 10 مقاتلات حربية بينها ثلاث سعودية، وطائرة واحدة لكل من الأردن والبحرين والمغرب.




لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص