جهات اعلامية موالية للأمارات

جهات اعلامية موالية للأمارات

تعرف على الصحف والمواقع التي تمولها الأمارات في اليمن .. ولهذا السبب توقف دعم نشطاء وإعلاميين موالين لها..؟!

كشفت مصادر مطلعة عن اسماء الصحف والمواقع الموالية للأمارات في اليمن، والتي تهدف لتحسين صورتها الإعلامية . 

 

وبحسب المصادر أن الأمارات عملت خلال الفترة الماضية على شراء الولاءات واستقطاب الإعلاميين والصحفيين في محاولة لتحسين صورة أبوظبي في اليمن. 

 

اقـرأ ايضــاً على "يماني نت" : «يحيى صالح» يفاجئ الجميع ويوجه هذه التهديد الخطير لكلاً من الإمارات والسعودية ..(شاهد)

 

 مشيرة إلى أن الأمارات دأبت على تمويل المواقع الأخبارية والصحف والنشطاء، وقنوات تلفزيونية بينها قناة "الغد المشرق" . 

 

موضحة أن من بين تلك الأذرع الأعلامية "عدن الغد" و"الامناء" بنسختيهما الورقية والألكترونية، وموقع "اليمن العربي" الذي يبث من القاهرة. 


واوضحت المصادر أن الامارات طلبت بسرعة اصدار نسخ ورقية عن المواقع الألكترونية وذلك السبب وراء عودة إصدار صحف بينها  صحيفة "الأيام" التي عاودت الظهور بنسخته الورقية، وتحويل مواقع أخبارية للإصدار الورقي كما هو الحال لمواقع "عدن 24" و "عدن تايم"، "حضرموت اليوم". 

 

مضيفة إلى أن من بين المواقع التي لاقت دعما مباشراً (جولدن نيوز، مندب برس، جلدن نبوز، اليمني اليوم، اليوم الثامن...) 

 


اقرأ ايضــاً على "يماني نت" : عـــــــاجل : بشرى سارة لليمنيين.. التحالف العربي يعلن فتح مطار صنعاء ويطالب تدويله .. (تفاصيل)

 

وفي سياق متصل كشفت المصادر - التي فضلت عدم الكشف عن هويتها - تعليق دولة الامارات العربية المتحدة تمويلها لوسائل ونشطاء وصحفيين وإعلاميين يمنيين بسبب فشلهم في الأداور الموكلة إليهم. 

 


مشيرة إلى "أن رؤساء تحرير ومجندون في وسائل اعلام ومواقع الكترونية تابعون للامارات تعرضوا للإهانة والتوبيخ من مسؤولين اماراتيين بسبب فشلهم في الأدوار الموكلة اليهم والتي تم الاتفاق معهم عليها."


اقرأ ايضـاً على "يماني نت" : معلومات صادمة ..هذا هو قاتل احد افراد اسرة الرئيس #عبدربه_منصور_هادي بعدن يوم امس بعد وقوعه بيد قوات الحماية الرئاسية (الاسم + تفاصيل)

 

وذكرت المصادر  أن مسؤولاً إماراتياً امتعض من تصرفات الخلايا الإعلامية وقال لهم : “نحن ندفع لكم رواتب بالدولار شهرياً واغلبكم تم منحه مناصب في الحكومة بفضلنا نحن، ومع هذا لم تقدموا ما نسبته 10% مما طلبناه منكم ، مقارنة بـ “دراويش ” قطر والجزيرة الذين يعملون ليل نهار ضدنا دون كلل أو ملل وبدون رواتب او مناصب ونجحوا في مهمتهم في تشويه صورة الامارات في اليمن.


اقرأ ايضــاً على "يماني نت" : تصريحات خطيرة عن مصادر سعودية : «ابن زايد» يقصف تركيا وهذا ما يخطط له!! ..(شاهد)

معبراً عن خيبة أمل القيادة بعد فشل الخلايا الاعلامية الموالية لهم واذرعهم في مواجهة الحملة الإعلامية التي تتعرض لها الامارات في اليمن من قبل ما وصفه المسؤولون بـ “ابواق قطر” و “الإخوان” في اليمن.

 

مؤكداً أن الهدف الرئيس وراء تجنيد اعلاميين وصحفيين ونشطاء على مواقع التواصل تحسين صورة ابو ظبي في اليمن.

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص