ولي ولي العهد السعودي ، الأمير محمد بن سلمان

ولي ولي العهد السعودي ، الأمير محمد بن سلمان

أول رسالة خارجية يتسلمها بصفته

الملك محمد بن سلمان يتسلم خطاب خطي من أمير الكويت

تسلم الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، نائب العاهل السعودي، رسالة خطية لخادم الحرمين الشريفين من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إنه قام بتسليم الرسالة لبن سلمان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وذلك خلال استقباله له بقصر السلام بجدة اليوم الإثنين.

 

اقرأ على "يماني نت" أيضاً : اختطاف يمني وعائلته.. ومروحية إماراتية تقوم بنقلهم لمكان مجهول (التفاصيل_كاملة)
 

ولم تفصح الوكالة عن مضمون الرسالة، وسط توقعات أنها تأتي ضمن جهود أمير الكويت لحل الأزمة الخليجية.

 

ويحمل محمد بن سلمان لقب نائب العاهل السعودي، ويتولى إدارة شؤون المملكة في الفترة الحالية حتى عودة الملك سلمان بن عبد العزيز من إجازة خاصة في المغرب، بدأت في 24 يوليو/ تموز الماضي.

 

اقرأ ايضــاً على "يماني نت" : مفاجـأة من العيار الثقيـل .. تدخل امريكي سريع بعد تفجر الصراع على حقول نفط بين أرامكو السعودية والامارات 

 

وفي أعقاب تسليم الرسالة، التقى وزير الخارجية السعودي عادل بن أحمد الجبير، نظيره الكويتي، يرافقه وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح.

 

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين والموضوعات المشتركة.

 

اقرأ على "يماني نت" كاتب قطري يكشف عن الدولة الخليجية المستهدفة بعد قطر وتحت هذه الذريعة ... (تفاصيل)

 

ومن المقرر أن يتوجه الوفد الكويتي عقب زيارة السعودية إلى مصر، حاملًا رسالة خطية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أمير الكويت.

 

ولم يتم الإفصاح عن مضمون الرسالتين، إلا أن أمير الكويت يقود جهود وساطة لحل الأزمة الخليجية، منذ 5 يونيو/حزيران الماضي، يوم قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها إجراءات عقابية، بدعوى "دعمها للإرهاب"، وهو ما نفته الدوحة بشدة.

 

 

 

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص