دولة الامارات العربية المتحدة  - ارشيفية

دولة الامارات العربية المتحدة - ارشيفية

((..صفعة ومفاجأة من العيار الثقيل ..))

صحيفة امريكية تتهم «الأمارات» بإتهامات خطيرة وعمل عصابات غير مقبول ضد «قطر».. (تفاصيل)

كشفت صحيفة امريكية لأول مرة، عن وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية ومواقع حكومية أخرى، وهو ما أدى إلى اندلاع أزمة الخليج الحالية.

 

وقالت صحيفة واشنطن بوست نقلاً عن مسؤولين في المخابرات الأميركية قولهم "إنه ليس من الواضح من معلومات المخابرات الأميركية ما إذا كانت الإمارات هي التي قامت بالقرصنة بشكل مباشر، أو أنها أوكلت لمتعاقدين القيام بذلك."

 

اقرأ على "يماني نت" شاهــد.. من هي خلود اليافعي التي تلاحقها السلطات السعودية في الرياض

 

وافادت الصحيفة "أن مسؤولين كبارا في الحكومة الإماراتية ناقشوا خطة قرصنة وكالة الأنباء القطرية في 23 مايو/أيار الماضي، أي قبل يوم من حادث القرصنة."

 

 

وتأتي هذه المعلومات لتؤكد ما وصلت إليه التحقيقات القطرية التي تمت بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي بشأن عملية الاختراق، وأكدت تلك التحقيقات أن دولا من المنطقة اخترقت موقع وكالة الأنباء القطرية وصفحات تابعة للوكالة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً على "يماني نت" : عاجل.. «علي عبدالله صالح» يوجه "3" رسائل مهمة الى هادي والحوثيين والسعودية (نصها)

وكان موقع وكالة الأنباء القطرية قد تعرض لقرصنة في الساعات الأولى من يوم الرابع والعشرين من شهر مايو/ أيار الماضي، وتمت فبركة ونشر تصريحات مزعومة عليه نسبت لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

ورغم طلب الوكالة من وسائل الإعلام تجاهل ما ورد من تصريحات ملفقة على موقعها المخترق فإن وسائل إعلام عدة محسوبة على دول الحصار تجاهلت النفي القطري وشنت حملة إعلامية مستندة فيها على أخبار مفبركة ومعلومات مزعومة.

اقرأ ايضاً على "يماني نت" : أمير قطر يحتفل بمولوده السابع .. ولهذا السبب أسماه «محمد» ..! .. (صورة للمولود)

 

وقال مراقبون أن ذلك قد يؤدي إلى موقف أمريكي اكثر حزماً ضد عمل العصابات التي تمارسها دول . 

 

مشيرين إلى أنه مهما بلغ حجم التأييد من قبل الولايات المتحدة ولكنها ترفض شعبيا من التورط في عمليات قذرة كالاختراقات وغيرها وبشكل رسمي . 

لتـصلك كـافة التفاصيل والاخبــار العـاجلة أولاً بأول تابعنا على صفحتنا .. [ يماني نت ]

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص