مستشار بن دغر..!!

ليس هي المرة الأولى ان يقوم السم الغباري بتزوير رسائل رسمية ، سبق وزر رسالة باسم الرئيس هادي الى وزير الداخلية في قضية النصب والتزوير المنظورة في القضاء لمنح الجنسية اليمنية لمواطن سعودي مقابل مبالغ مالية ( 30 الف دولار اثبتت بوثائق و 30 الف دولار لم تثبت لانها سلمت مباشرة من يد المنصوب عليه الى يد النصاب )....

 


كيف لرئيس الحكومة ان يقبل تعيين مستشار بهذه المواصفات المخلة ؟ وهل يقبل رئيس الحكومة تعيين شخص عليه قضايا في المحكمة هي التي هرب من اجلها وادعى إعلانه للشرعية بينما الحقيقة هو هرب بعد خروجه من السجن بضمانة لتسديد المبلغ اما الحوثي هو كان من مؤيديهم ولم يعتقلوه الا بسبب قضية النصب والاحتيال ..

 

لا تفضحونا بين الأمم من خلال دعم أصحاب السوابق الجنائية وتعينوهم مستشارين.. لا تدفعوا الناس بالشك بسمعتكم ياحكومة الشرعية !

 

السام شوه بالرئيس ورئيس الوزراء وزير الخارجية وسفير اليمن بالرياض بقيامه بممارسة التزوير ، اما باقي قصص التزوير الاخرى فهي كارثية .انقذوا سمعتكم من هذا الخدش المتعمد


السم الغباري قام بالضحك على احد موظفي السفارة اليمنية بالرياض لاصدار رسالة مثل هذه في محاولة منه للتشويش على جريمته وهذا يدل على انه يمتهن التزوير والنصب والاحتيال الذي له سابقه فيه .. كيف مستشار رئيس وزراء ولايعرف ان السفارة ليس من اختصاصها الفصل في النزاعات والشكاوي ، هذا السام هو يمثل الوجه الحقيقي لـ بن ذعر ..

طبعا السفير في الرياض شكل لجنة تحقيق واحال الموظف الذي عمل هذه الرسالة ووقعها نيابة عن المخولين بالتوقيع
هذا الخطاب منحاز لطرف محدد والسفارة لا تنحاز وليس من اختصاصها هناك قضاء ومحاكم في البلد المستضيف فيها كل الأطراف..

لاحظوا اخر الخطاب ( تنتهز السفارة لتعرب الوزارة ... ) مادخل الخارجية في قضايا مثل هذه

عجين بن دغر ..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص